السبت، 12 أغسطس 2023

ممارسات حزب الله تفاقم الأزمات فى لبنان

لبنان يعاني من وجود حزب الله

لا تزال ميليشيا حزب الله الإرهابية تواصل مخططاتها المتطرفة من خلال إشعال البلاد في أزمات طائفية وسط العديد من أزماته الاقتصادية والسياسية .

وأفادت تقارير أن شخصان قتلا في منطقة قرب بيروت أمس في اشتباكات دارت بين عناصر من ميليشيات حزب الله وعدد من سكّان بلدة الكحالة ذات الأغلبية المسيحية بعدما انقلبت شاحنة تابعة للحزب كانت تحظى بحماية مسلحة.

وكشفت التقارير أن الاشتباكات اندلعت بعد أن انقلبت شاحنة تابعة للحزب في الكحالة وهي البلدة الصغيرة الواقعة على الطريق الذي يربط بيروت بدمشق حيث إن الاشتباكات اندلعت بعد أن حاصر السكان شاحنة تابعة للحزب انقلبت وهي محملة بالأسلحة.

ولفتت التقارير أن الشاحنة مملوكة لحزب الله وأنّ أحد القتلى عضو في حزب الله والثاني من سكان البلدة وانقلبت "بسبب الحمولة الزائدة"، مشيرة إلى حدوث حالة من التوتر بعدما تجمع الأهالي في المكان حول الشاحنة. 

ويقول محللون لبنانيون إن لبنان يعاني من أزمة حقيقية وهي وجود حزب الله الإرهابي وتصرفاته الإرهابية في البلاد وهو ما أغرق لبنان في الكثير من الأزمات الاقتصادية والسياسية وغيرها من الأزمات والآن يدخل لبنان في أزمات طائفية رغم ما تعانيه البلاد من أزمات واسعة .

وأضافت التحليلات أن حزب الله لا تعنيه أبدا مصالح لبنان العليا بقدر وجود مصالحه الشخصية على حساب مصالح الوطن، وهو ما أغرق وأدخل لبنان في العديد من الأزمات مع الدول المجاورة .

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © اصدقاء الدمام
تصميم : يعقوب رضا