الاثنين، 4 يناير 2021

الدكتاتور التركى يسعى للإستيلاء على ثروات الدول


بين ترهيب الأسلحة وتمويل الإرهاب يواصل النظام التركى محاولاته وتحركاته الخبيثة برئاسة رجب طيب أردوغان للاستيلاء على ممتلكات الدول التى تحتلها تركيا فى سوريا وليبيا .

عائلة أردوغان متورطة فى دعم للجماعات الإرهابية وعلى رأسهم بلال نجل الرئيس التركى الذى يقوم بتواصل مستمر مع الجماعات الإرهابية لشراء النفط منهم بأسعار بخثة من أجل الإتجار بها ، إضافة إلى العلاقات القوية التى تربط بين نجل أردوغان وبين الجماعات الإرهابية وعلى رأسهم تنظيم داعش الإرهابى وذلك حسبما ورد فى تقارير دولية كشفت ذلك بالوثائق .

واوضحت التقارير أن كريمة أردوغان افتتحت منذ فترة مستشفى عسكرى فى جنوب تركيا تساعد فى علاج التنظيمات المسلحة الإرهابية ، إضافة إلى عملها فى المنظمات الخيرية التى تقدم دعم كامل للتنظيمات الإرهابية فى المنطقة لتوسيع نفوذه بالمنطقة على حساب بقية الدول .

وفى ذات السياق قال محللون أن الدكتاتور التركى يمر بصعوبات اقتصادية قاسية وهو الآن مهدد من قبل الولايات المتحدة وكذلك الاتحاد الأوروبي بعقوبات اقتصادية مما يجعل أزمته الاقتصادية تتفاقم وهو على ما يبدو قد حول جيشه إلى جيش مرتزقة استأجرته قطر لإنقاذ رهانهم الأخير وهو ما يسمى الربيع العربي وجماعة الإخوان المسلمين والميليشات الإرهابية .

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © اصدقاء الدمام
تصميم : يعقوب رضا