الخميس، 21 أبريل 2022

ميليشيا الحوثي تواصل خرق الهدنة الأممية


أعلن الجيش اليمنى اليوم الخميس أن الدفاعات الجوية أسقطت طائرة مسيرة تحمل متفجرات مفخخة تابعة لعناصر الحوثى فى محافظة صعدة .

وأفاد المركز الإعلامى للجيش اليمنى أن القوات اليمنية تمكنت من إسقاط طائرة حوثية مسيرة مفخخة فى محور "رازح" غرب محافظة صعدة وهو المعقل الرئيسى للعناصر الحوثية أقصى شمال البلاد .

وأوضح أن إسقاط الطائرة الحوثية جرى أثناء ما كانت تحلق باتجاه مواقع عسكرية يمنية فى محور "رازح" غرب صعدة وذلك ضمن خروقاتها المتكررة للهدنة الأممية .

وذكر بيان وزعه الإعلام العسكري للجيش اليمني مساء الأربعاء أن الخروقات توزعت بين 35 خرقاً في الجبهات الجنوبية والغربية والشمالية الغربية لمأرب و24 خرقا في جبهات محور تعز و19 خرقا في محوري البرح غرب تعز وحيس جنوب الحديدة و11 خرقا غرب حجة و7 خروقات جنوب وشرق حزم الجوف وخرقان في جبهة الفاخ بالضالع وخرقاً واحداً في جبهة الملاحيظ بمديرية الظاهر جنوب غربي صعدة .

وأشار إلى محاولات تسلل نفذتها مجاميع حوثية مسلحة تحت غطاء ناري كثيف باتجاه مواقع عسكرية في محور حيس جنوب الحديدة وفي جبهة المخدرة غرب مأرب، في أوقات متفرقة من يوم الثلاثاء، موضحا أنه تم إحباط جميع تلك المحاولات

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © اصدقاء الدمام
تصميم : يعقوب رضا