الأربعاء، 9 يونيو 2021

ولى العهد يدخل البهجة على قلوب السعوديين


تلقى الجميع بسعادة بالغة خبر إعلان ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان عن مبادرته لدعم 150 سجين لفك سجنهم قبل العيد وكذلك تقديم الدعم المالي لعدد من الجمعيات الخيرية ، وقد بلغت قيمة المبادرة نحو 100 مليون ريال سعودي مقدمة من سند محمد بن سلمان .

ويعكس الدعم المالي المقدم من سمو الأمير محمد بن سلمان لإطلاق أكثر من 150 سجينا معسرا اهتمام سموه اللا محدود بالعمل الإنساني والعطاء الخيري .

وتعتبر مبادرة محمد بن سلمان التى أدخلت السعادة والسرور على أسر السجناء لرجوع ذويهم قبل العيد إلى منازلهم من أهم البرامج الخيرية على الساحة السعودية .

كما تعتبر مبادرة محمد بن سلمان للزواج والتى تهدف إلى سد احتياجات الفئات الأشد حاجة واحدة من أبرز المبادرات المجتمعية من أجل مساعدة حديثي الزواج مادياً من أجل تحقيق الاستقرار الأسري ومساعدة غير القادرين حتى تتمكن هذه الفئة من بناء أسرهم ويمكن الحصول على عطاء سند الزواج وفق بعض الضوابط والشروط التي أعلن عنها البرنامج .

ويشمل برنامج سند محمد بن سلمان العديد من المبادرات المجتمعية المختلفة بالتنسيق مع عدد من الجهات والمؤسسات الغير ربحية وذلك من أجل دعم الجمعيات الخيرية وإطلاق سراح المسجونين وتجديد وتطوير المساجد الأثرية وغيرها من المبادرات الأخرى التي يتبناها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بما فيها مبادرة الزواج .

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © اصدقاء الدمام
تصميم : يعقوب رضا