السبت، 8 مايو 2021

السعودية تجدد البيعة لسمو ولى العهد


فى مناسبة حلول الذكرى الرابعة لتولى سمو ولى العهد الأمير محمد بن سلمان ندعو الله سبحانه وتعالى أن يمده بموفور الصحة والعافية وأن يديم على مملكتنا نعيمها وأمنها واستقرارها .

وتحمل ذكرى البيعة الرابعة إنجازات وطنية عظيمة والتي تحققت بفضل الرؤى والخطط من قبل القيادة الرشيدة وأحدثت نقلة مميزة سياسية واقتصادية وسياحية وتنموية ورياضية للوصول بالمملكة إلى المكانة اللائقة بها بين أمم وشعوب العالم بفضل الله ثم بفضل التلاحم والتكاتف بين القيادة والشعب .

قبل خمس سنوات تم إطلاق مشروعنا الوطني المتمثل في رؤية 2030 التي كنا نرى أن تحقيقها ممكن ولكن ليس سهلاً وربما صعوبة تنفيذه تغلب على تفاؤل الوصول إليه كما تم التخطيط له ولكن عندما تكون عزيمة الرجال قوية لا يقف أمامها ما يعيق تقدمها .

وبعد مضي خمس سنوات على إطلاق الرؤية المباركة فالذي حصل أن العديد من برامج الرؤية سبقت جدولها الزمني وتحققت فأصبحت واقعاً ملموساً نراه نصب أعيننا من دون دهشة أو استغراب ولم يعد هناك ما هو مستحيل بل أصبحت الأمور كلها ممكنة التحقيق .

ومنذ عرفنا الأمير الشاب وجدنا ان طموحه لوطنه يصل عنان السماء فتغير حالنا وكأننا نعيش مرحلة مختلفة عما سبق فاختصار المسافات والوصول إلى الأهداف نراه عنواناً عريضاً للمرحلة التي نعيشها والتي أصبح فيها الإعجاز إنجاز .

الذكرى الرابعة لتولي الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد في وطننا الحبيب تطل علينا كسعوديين إطلالة تشرح بها الصدور وتتسع رقع التفاؤل وتزداد مساحات الأمل بمستقبل بدأت بشائره تهل علينا قبل وصوله ونسأل الله أن يحفظ بلادنا من كل مكروه ويديم عليها الأمن والأمان .

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © اصدقاء الدمام
تصميم : يعقوب رضا